فيتوليز للرجال والنساء

من المعروف أن الصحة الجسدية والنفسية للنساء أمر مهم للغاية، قد يقضوا الكثير من الوقت في حياتهم
يبحثون عن حلول للعديد من المشاكل مثل مشكلة تأخر الدورة الشهرية أو انقطاع الطمس أو مشاكل الجهاز البولى، وغيرها من المشاكل التي تكون بسبب خلل في نسب الهرمونات، ولكن قامت شركة فوريفير ليفينج الأمريكية تلك الشركة العالمية في صناعة المكملات الغذائية من خير الطبيعة بصناعة فيتوليز للنساء، ذلك المكمل الغذائي الذى يمد الجسم بكل المكونات الغذائية التي يحتاجها للتغلب على مشاكل تغير الهرمونات وغيرها من المشاكل، وفيتوليز ليس لحل بعض المشاكل وفقط ولكنه أيضا يزيد من حيوية الجسم والطاقة بشكل عام، وأيضا هو منشط جنسي للنساء لأن فيتوليز يحتوى على بعض المكونات التي تمثل فياجرا طبيعية للنساء، وسوف نتعرف الآن على تلك المكونات وفوائدها

مكونات فيتوليز للنساء وفوائدها:

  • التفاح:
    يحتوى التفاح على مادة فلوريزين التي تعمل على زيادة هرمون الأوستراديول هذا الهرمون له دور كبير في تعزيز الأداء الجنسي للنساء، وأيضا يوجد في التفاح مادة البولفينول التي تعمل على تحسين الدورة الدموية، وأيضا زيادة تدفق الدم إلى المهبل والأعضاء التناسلية مما يزيد من الرغبة الجنسية للنساء، بجانب أن التفاح له بعض الفوائد على البشرة بشكل عام وعلى الصحة الجسدية كلها.
  • زهرة العاطفة:
    بعد انقطاع الطمث تتعرض المرأة لحالة من تقلب المزاج واختلال الهرمونات والارق، وهنا يظهر دور زهرة العاطفة حيث تقوم بتحفيز حمض غاما أمينويوتيريك هو يساعد على تنظيم الهرمونات وتحسن الحالة المزاجية، تعتبر زهرة العاطفة مضاد طبيعي للاكتئاب، وأيضا تساعد على ارتخاء العضلات، وتعمل تلك الزهرة على الحد من الأجهاد.
  • التوت البري:
    يعتبر التوت البرى أحد أهم المكونات الموجودة في فيتوليز للنساء، حيث يشتهر بأنه يمنع البكتريا المسببة لقرحة المعدة والمشاكل البولية، وبعض الدراسات أثبت ان التوت البرى أفضل علاج لالتهاب المثانة المشهور عند النساء، والتوت أيضا يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على منع ظهور أثار الشيخوخة وكبر السن، وأيضا يعمل التوت البرى على خفض مستوى الكولسترول بالدم.
  • حمض الفوليك:
    حمض الفوليك هو من الأحماض المهمة التي تساعد في انتاج كرات الدم الحمراء والبيضاء، وأيضا يساعد في تجديد خلايا الجسم بشكل عام.
  • يحتوى فيتوليز للنساء على مجموعة من المعادن وهم:

    فيتوليز للنساء

  1. الكالسيوم:
    عندما تأتى الدورة الشهرية تبدأ قناة فالوب والمبيض بعمل مجهود لدفع الدم خارج الرحم، ويدعم هذا المجهود الكالسيوم، فإن لم يجد المبيض وقناة فالوب الكالسيوم الذي يحتاجونه، يأخذونه من العظم وهذا بالتأكيد يضر بالعضم بشكل كبير.
  2. المغنيسيوم:
    المغنيسيوم هو رابع أكثر المعادن انتشارا في جسم الانسان، ويساعد المغنيسيوم في استرخاء وإراحة العضلات.
  3. الحديد:
  4. الحديد من أكثر المعادن التي تحتاجها النساء خلال فترة الدورة الشهرية، حيث يتسبب نقص الحديد في الجسم خلال فترة الدورة الشهرية إلى زيادة التعب والإرهاق، لذلك يجب زيادة نسبة الحديد لتجنب التعب.
  • ويحتوي أيضا فيتوليز للنساء على مجموعة من الفيتامينات وهم:
  1. فيتامين بي 6: يساعد فيتامين بي 6 في الحفاظ على نسبة هرمون الاستروجين في الجسم.
  2. فيتامين بي 12: يعمل فيتامين بي 12 على الشعور بالراحة والاسترخاء.
  3. فيتامين سي: يقوم فيتامين سي بمساعدة الجسم على امتصاص الحديد.
  4. فيتامين دي: يقوم فيتامين دى بمساعدة الجسم على امتصاص معدن الكالسيوم بالطريقة الصحيحة.

 

وفى النهاية سيدتي فإن العناصر الغذائية هي أساس صحتك وجمالك، وفى فيتوليز للنساء يوجد تلك العناصر الأساسية المهمة التي يحتاجها جسدك حتى تستمتعي بحياتك بكامل صحتك فلا تترددي في شراء هذا المنتج والاستمتاع بصحة وحياة افضل.

لشراء منتج فيتوليز للنساء اضغط هنا للتواصل واتساب 

+966 59 924 9348

متوفر في دول(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين ) اطلب الان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.