تجربتي مع كلين 9 بدأت بنصيحة من أحد أصدقائي، أنا موظف في بنك فمن الطبيعي أن حركتي طول اليوم تكاد تكون معدومة لذلك كان أمر صعب علي جدا أن أقوم بعملية انقاص وزنى عن طريق ممارسة الرياضة، حيث حاولت مرارا وتكرارا باستخدام العديد من أنظمة التخسيس والرجيم وبعض الأشياء الأخرى، ولكن لم تفيد معى بأى نتيجة ملموسة، أنا وزنى 150 كيلو جرام واشعر دائما بالتعب والإرهاق، ودائما يكون عندى وجع بالمعدة، واشعر بوجع أيضا أحيانا بالقلب، وهذا غير أنى مريض بالسكرى، وهذه الأمور تجعل من فكرة انقاص الوزن بالنسبة لى أمر صعب للغاية.

أقترح على أحد الأصدقاء تجربة منتج كلين 9، في البداية لم اكن اعرف ما هو هذا المنتج فقمت بالبحث عليه على الانترنت، ووجدت انه منتج طبيعي وهو مكمل غذائي ليس دواء، ومعني ذلك ان سلبياته قليله، وبالفعل قمت بشرائه من على الانترنت وبدأت تجربتي مع كلين 9 وسوف استعرض معكم تجربتى كاملة.

 

تفاصيل تجربتى مع كلين 9

 

قمت باستلام المنتج بعد يومين من طلبه، وكان عبارة عن صندوق  يوجد به عبوتين من عصير الألوفيرا جيل الطبيعي، مع حبوب الحارسينيا، وأيضا حبوب الثيرم والألترا لايت ومقياس، وأيضا كتيب صغير يحتوى على بعض المعلومات عن المنتج وطريقة استخدامه، قمت بقراءة الكتيب جيدا وبدأت في تنفيز النظام كما هو مكتوب بالضبط.

تجربتي مع كلين 9

اول يومين في هذا النظام مروا بصعوبة كبيرة  حيث الشعور بالجوع الدائم، وأيضا لأنى لابد أن أقوم بالمشي لمدة 30 دقيقة باليوم، ولا تستطيع أن تتناول أي طعام خارجى فقط تعتمد على مكونات كلين 9 كمصدرك الغذائي الوحيد، ولكن عند البحث عرفت أن هذين  اليومين الهدف منهم  تنقية الجسم من السموم.

أكثر شيء سوف تشعر بصعوبته البالغة ليس الشعور بالجوع فمكونات كلين 9 سوف تعطيك الشعور بالشبع وسوف تتعود، ولكن أكتر شيء صعب هو طعم جيل الألوفيرا حيث هو الصبار، وللتغلب على هذه المشكلة كنت اتناول الجيل مع عصير البرتقال أو الموز حتى يقلل من طعم الألوفيرا.

بعد أول يومين من استخدام مجموعة كلين 9 بدأت اشعر  تجربتي مع كلين 9 الحقيقية حيث نقص وزنى 3كغ، وكنت استيقظ من النوم وانا اشعر بنشاط عالى، وأيضا انى قد اخذت كفايتى من النوم.

تجربتي مع كلين 9
وبعد مرور ال 9  أيام مدة البرنامج نقص وزنى 7 كجم، وبدأت اشعر بالتغير الكامل في مستوى طاقتى ونشاطي، ومستوى راحة المعدة والجهاز الهضمي طول اليوم، وآلام المفاصل التي كانت كثيرا تزعجني أصبحت أمر غير موجود بالمرة، وتحسن مستوى السكر بالدم، ولاحظت فرق كبير في التنفس خصوصا خلال النوم، وأجمل شعور سوف تشعر به هو ذلك الشعور عندما ترتدى ملابسك القديمة التي لم تلبسها من زمن بسبب وزنك، وبدأت الناس تسألنى كيف أصبحت هكذا؟ كيف أصبحت بشرتك بكل هذه الطاقة والحيوية؟، ما السر وراء التغير المفاجئ في أسلوب حياتك ومعيشتك؟ كل هذه الأسئلة كانت تطرح على والاجابة تتكون من كلمة هي كلين 9، كانت هذه النتيجة رائعة ومرضية للغاية في تجربتي مع كلين 9.

لذلك أنا أنصح أي شخص يريد أن يشعر بالتغير الكبير في شكل جسده وفى حياته عموما بتجربة هذا المنتج الرائع، وهو منتج ليس له اضرار، ومعه تصريح من منظمة الصحة العالمية، حيث كلين 9 من انتاج شركة فوريفير ليفينج الأمريكية المشهورة في مجال صناعة المكملات الغذائية من خير الطبيعة دون استخدام مواد كيميائية وباستخدام أجود النباتات، وأنا حقا استمتعت كثيرا خلال تجربتي مع كلين 9 فشكرا لصانعي هذا المنتج.

 

لشراء كلين 9 اضغط هنا للتواصل واتساب 

+966 59 924 9348

متوفر في دول(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين ) اطلب الان 

Categories: تخسيس

Leave a Reply

Your email address will not be published.